منتدى جمعية أساروف للأنشطة الثقافية والعلمية
اعضاء جمعية أساروف يرحبون بك اجمل ترحيب ويتمنون لك زيارة ممتعة و يمكنك التسجيل للحصول على مزايا أكثر.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ماهو تأثير التكنولوجيا على الطفل
الجمعة فبراير 17, 2017 5:55 pm من طرف دجيدار احمد حسن

» محمد أحمد محجوب في روائعه
الجمعة أكتوبر 07, 2016 11:02 pm من طرف دجيدار احمد حسن

» امراض الجو
الأحد يوليو 10, 2016 8:08 pm من طرف تاج غاون

» الفتاة المراهقة.. ودور ضروري للأسرة
الأحد يونيو 26, 2016 11:27 pm من طرف سعيد التارقي

» بدر الكبرى
الخميس يونيو 23, 2016 12:48 am من طرف دجيدار احمد حسن

» وان تصوموا خيرا لكم
الجمعة يونيو 17, 2016 11:59 pm من طرف دجيدار احمد حسن

» قوة التغيير بين العلم والقرآن
الثلاثاء مايو 10, 2016 3:39 pm من طرف سعيد التارقي

» من أبرز معجزاته صلى الله عليه وسلم
السبت مايو 07, 2016 8:23 pm من طرف مدير المنتدى

» سفك الدماء الزكية
السبت أبريل 09, 2016 9:55 pm من طرف دجيدار احمد حسن

التعريف بالجمعية

الأربعاء أكتوبر 05, 2011 8:02 pm من طرف مدير المنتدى

التعريف بالجمعية

تأسست الجمعية من عام 2006 وكانت الفكرة قد إنطلقت من قبل رئيسها الذي كان له رؤية بعيدة المدى لمختلف الأنشطة الثقافية والعلمية في مدينة جانت وولاية إيليزي ككل إذ رئ أن لابد من خروج جمعية تكسر جميع الأنشطة …

تعاليق: 1

رسالة الجمعية

السبت أكتوبر 08, 2011 12:29 am من طرف مدير المنتدى

مما لابد منه حتى يصبح العمل متقنا وله إستمرارية فإنه لاشك من وضع رسالة واضحة محددة كما يقول علماء التنمية البشرية ،وبدورها لم تغفل الجمعية بجعل رسالة لها وذلك من خلال:

ترقية العمل الجمعوي بشكل إبداعي وأصيل

روئ …

تعاليق: 0

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى جمعية أساروف للأنشطة الثقافية والعلمية على موقع حفض الصفحات

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

يوليو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


لعاب إبليس

اذهب الى الأسفل

لعاب إبليس

مُساهمة من طرف دجيدار علي في الجمعة ديسمبر 16, 2011 7:09 pm

إني لست بصدد كتابة رواية أو قصة لإعداد سيناريو محتمل لتصوير فيلم عن ما يسمى "لعاب إبليس" ،بل إننا هنا من أجل الكتابة عن أولئك الشباب والشابات اللذين يسيل لعابهم فقط لإشباع غريزتهم في إدمان النظر في الحرام وهنا أخص بالذكر جسد المرأة الذي يسال له لعاب الكثيرين وسأكتفي فقط بالحديث عن مسؤولية الذكور في ذلك تجاه البنات فقط لأني أعتبر ذكر.
وقبل بدايتي في نشر هذا الموضوع فقد سبق هذا الموضوع موضوع أخر كان بعنوان "خائنة الأعين" وتحدثت فيه عن النظرة الحرام تجاه مالا يحل لك وطبعا فهذا الموضوع لا يخرج عن نطاق سابقه فقط أردت منه سرد بعض الأمور التي ظلت خفية وغير مفهومة ويشوبها الشك في كثير من الأحيان فمثلا لايختلف اثنان في حقيقة أن الشاب والشابة مسؤولان عن الوقوع في ذلك المحظور بوجه مباشر وغير مباشر، ولو أن جاذبية الفتى للفتاة قليلة مقارنة بجاذبية الفتاة للفتى فهي أي الفتاة تعرف جيدا كيف توقع الآخرين في شباكها فيكفيها أن ترش على صدرها أو ذراعيها قارورة عطر لتخرج وتوقع ملايين الضحايا في طريقها ،علاوة على الأمور الأخرى التي لو سلكتها الفتاة وعملتها لحصدت بها أرواح الأبرياء منهم.
المهم الآن وقد علمنا أن بعض الفتيات يقصدن ويتعمدن الإغراء بكل أشكاله في اللبسة أو المشية أو الكلام أو الإيحاءات والإيماءات أو تعابير الوجه والشفتين وغيرها من أساليب الإغراء فإذا انتهت من إعداد نفسها ثم خرجت لمواجهة الآخرين بدأت في تصيد أرواح الأبرياء وهنا تكمن الكارثة.
فكثير من الشباب لايدركون أن بخروجها تصبح وجبة فارغة المحتوى فلقد أعدها إبليس ليكون أخر لقائها به في غرفتها بعد ظهر على مرآتها وبدأت معه حكاية آلف ليلة وليلة ليقنعها عن إبراز مفاتنها وتزينها بعلب الألوان الخاصة بهن ليركن هو في إحدى زوايا الغرفة ضاحكا فرحا مستبشرا.
ومن هنا تبدأ فصول القصة الأخرى مع الشاب بتسارع الشيطان مع الزمن لاختيار أضعف الشباب تأثرا وإيمانا ومراقبة لله في نفسه صفته نقصان تربية وأخلاق وآداب ليسيطر عليه ويقع ماكنا تحدثنا عليه في الأول "لعاب إبليس" ليبدأ بالسيلان بين فكي الشاب المسكين لانبهاره بجسد أخته الخبيثة – إناث الشياطين – لتشل حركة قدمه ويديه وتسيطر على عقله وتفكيره ويزداد بؤبؤ عينه بالانفتاح والأتساع أكثر فأكثر... هذا إن لم تشل حركة الدم بجسده ليتوقف قلبه عن الخفقان ليسقط أرضا ميتا .
إذا معركة تدور رحاها بين الحق والباطل بين الغض والنظر بين الخير والشر بين النفس الأمارة بالسوء واللوامة معركة يجب أن ننتصر فيها لنكون بين أحد الطرفين حزب الله أو حزب الشيطان "ألا إن حزب الله هم الغالبون".
كتابة: دجيدار علي
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! jocolor jocolor jocolor jocolor jocolor jocolor jocolor
avatar
دجيدار علي
مبدع ممتاز
مبدع ممتاز

عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 30
الموقع : http://www.facebook.com/?ref=tn_tinyman

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى